قصة قصيرة / هْاجّريانٓ       عراقية الرئيس       داعش سلاح الاشرار       عاجل .. عاجل ,, المالكي يقدم اعتذارا رسميا للبارزاني!       لتتوقف جرائم التطهير العرقي ضد المسيحيين في العراق ..!       قراءة في كتاب (أهل البيت في الكتاب المقدس)       فادي الشمري: كتلة المواطن ترحب باختيار السيد فؤاد معصوم وسنصوت له       بعد اعلانه الحرب على الاقليم .. المالكي في السليمانية !       تعرفوا على تفاصيل .. انقطاع الطاقة الكهربائية عن بغداد .. ومسؤولي الوزارة يتهربون بأغلاق هواتفهم !       علي وغاندي ثقافة الحب والتسامح الى اين ؟      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


قتلوا حجر بن عدي مرتين
تم قراءة الموضوع 846 مرة

الكاتب:

حيدر حسين الاسدي

استيقظنا صباحاً على أخبار مفجعة قادمة من ريف دمشق المنكوبة ، جريمة جديدة يرتكبها يهود الاسلام من نواصب وتكفيريين ووهابيين مهم يستعرضون قوتهم وطغيانهم على ابناء جلدتهم ممن يشهدون "أن لا آله الا الله" وذلك بتهديم ونبش قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي الطائي ذلك المؤمن الثابت بأيمانه ضد طغاة عصره وجبابرة زمانه ليستخرجوا جسده ونقله الى مكان مجهول.
ان الامة الاسلامية وهي تعيش مرحلة الترهل والانحلال الفكري والتراجع العقائدي الخطير اصبحت عاجزة حتى عن حفظ كرامتها ومكانتها وتأريخها المشرف لتبدأ بها مرحلة نسف تأريخها ، وصولاً ليوم سقوطها وتحولها الى أثر من بعد عين ، فكل امة تسيء لرموزها وتعمل على تنصيب أراذل بنيها سلاطين وحكام ومتحكمين بمقدراتها تحصد ثمار فعلها موت ودمار وتخريب وأنهيار ، لقد فعل حكام بعض البلدان ممن يتبجحون على عباد الله بالترف والبذخ فأستغلوا أموالهم وأمكانات بلادهم لتحشيد الجيوش واقامت الامارات التكفيرية واعلان الجهاد ضد كل من يخالفهم بالرأي والمعتقد لتتحول ساحة الاسلام وراياته الى شعارات أرهابية مقيته ووصمة عار يتجنبها كل إنسان في أرجاء المعمورة.
لذلك ونتيجة لكل هذه السياسات والألعاب الصبيانية والخطط الصهيوينة الاستعمارية تحولت سوريا الى ساحات حرب قذرة يدفع ثمنها وفاتورتها الباهظة ابناء سوريا بدمائهم ، وتضرب مصر بديانتها المسالمة لتزرع التفرق بين ناسها ، وتستهدف تونس لتقتل رجال دينها وعلماءها وحاملي راية الاعتدال ، وتحارب الحوثيين في يمنهم ، وتطارد البحرينين في بلدهم وتصادر حقوقهم ، وتدعو الى التقسيم والاقتتال في العراق لاعلان دويلاتهم المذهبية في بعض جنباته ، ان كل ذلك وأكثر تحمله منظمات تدعي الاسلام وترفع شعارات التوحيد لكنها لا تمتلك من هذا الدين السمح سوى لقلقة لسان ولحى تخفي تحتها الف شيطان يتوق لاستباحة المحرمات.
ان هذه المجاميع التي لم تذكر في تسجيل مصور او بيان جهادي "كما يدعون " أو عمل استشهادي فلسطين وأرضها المغتصبة وجيوش اليهود التي تعيث بالارض فساداً ولم تتعرض لمصالحها في أي بقعة من بقاع العالم ، لكنها تصك آذاننا بصراخهم وهم يتبجحون بكل وقاحة بالاحتلال الصفوي للعراق وتوجه اصبع الكفر والالحاد لكل المسلمين في مشارق الارض ومغاربها تاركين الارض والعرض والقدس مسلوبة منهوبة منتهكة من اليهود.
لكن هذا كله لا يعطي سوى مؤشر واحد انهم صنيعة ذلك الفكر الصهيوني الخبيث وانهم ابناء مدرسة "بنيامين ورابين وشمعون" ولا يربطهم بالاسلام والمسلمين شيء بل هم أخطر على الاسلام من أعداء الاسلام انفسهم ، فالعدو متميز بعدوانيته وأهدافه السيئة أما المتسترين بالاسلام فأنك لا تعرف من أين تأتيك طعناتهم.
ان هذه الحركات والجماعات المتأسلمة وهي تتصارع وتمد نفوذها في بقاع الارض وتسلط سيوفها على رقاب العباد لا تلتمس منهم فكر او مشروع لبناء الانسان وتعمير الارض والارتقاء بالواقع بل ان من اولى اولوياتهم العقائدية هي قتل الاخر وتهديم مقدساته واستهداف شعائره ومصادرة حقه بالعيش والحوار والتفكير ، وهذا ما تشهد عليه ساحات ليبيا وسوريا والعراق ، انهم باتوا اليوم السرطان المميت الذي ينهش جسد الامة ويهدد كيانها وأن لم يكن لنا وقفة وأرادة وتوحد سنعود الى عصور ما قبل التطور وتتحول بلداننا الى أمارات سوء وموت وتكفير لا تنتج في أيامها سوى قوافل الموت الحاصد لكل من يمر في طريقها .
لا تدعوهم ينتصرون ويجرون البلاد والعباد الى حرب طائفية يريدون اشعالها في سوريا ولبنان كما فعلوها في العراق يوم استهدفوا مرقد العسكريين "عليهم السلام" ونجحوا في اشعال اقتتال طائفي ، فسياسة سوريا ولبنان اليوم هي في اختبار ومحك خطير، والتحرك الناجح لوئد الفتنه على مدى عامين يمر الان بمنعطف خطير يتطلب التروي والحكمة والحذر في التعاطي معه .
لقد قتل حجر بن عدي مرتين مرة بيد معاوية ابن ابي سفيان ومرة بيد يهود الاسلام فسلام الله على حجر بن عدي يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حياً شاهد على جرائم من لم يرع ولم يخشى الحساب ولم يرتجف قلبه من خشية الله.

الخميس 02-05-2013 03:57 مساء  الزوار: 846    التعليقات: 2


اخزاهم الله
انهم احفاد من رمى بيت الله الحرام بالمجانيق ومن قتل اصحاب رسول الله وال بيته الاطهار هم من جندهم الكفر لمحاربة الاسلام وتشويه سمحاته وبهاءه 000نسال الله ان ينتقم منهم وممن يدعمهم ويمدهم بالمال والكلمه والسلاح وياويهم وسيخزيهم الله في الدنيا والاخرة 000 ادعوا كل الحكماء ورجال الفكر التوعيه الفكريه والاجتماعيه لخطورة ما قام به هولاء وتحمل المسووليه امام الله بالكلمه والتوعيه والدفاع عن الاسلام فعملهم لايقل خطورة عمن قام بالاساءة للرسول الكريم 0000
الكاتب: ابو ذر الحسن (زائر) بتاريخ: الخميس 02-05-2013 07:55 مساء

ويحك يا معاوية وويحكم يا وهابية !!
قال الله تعالى :
( وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا  )
قال الحسن البصري : اربع  خصال كن  في  معاويه لو  لم  تكن  فيه الا  واحده  لكانت  موبقه :1)انتزاؤه  على الامه  بالسفهاء..حتى ابنزها امرها  بغير  مشورة  منهم  وفيهم  بقايا  الصحابه..
2)اسخلافه  ابنه يعده  سكيرا  خميرا  يلبس لحرير  ويضرب  بالطنابير
3) ادعائه زيادا          ......وقال  الرسول  الكريم ...الولد للفراشوللعاهر الحجر ...
4) وقتله  حجر  بن  عدي ....وبا  له من ححجر ........ويا  له من حجر
تاريخ  الطبري ..........
*****
سأل رجل وصل قبر حجر رضوان الله عليه قبر من هذا ؟!!
أجابه رجل : هذا قبر سيدنا حجر ...
قال له السائل و من قتله ؟!! أجابه الرجل قتله سيدنا معاوية ؟!! سأله و لماذا قتله ؟!! أجابه لأنه لم يتبرأ من سيدنا علي ... !!!!
والله إنه لتناقض عجيب يضحك الثكلى !!!!
معاوية يحارب الإمام علي عليه السلام و يسبه على المنابر و يقتل أصحاب رسول الله وليس هناك من مدافع أو ذابّ عنهم ؟!!!
فأين المتشدّقين بالدفاع عن أصحاب رسول الله ؟!! ولِمَ هذا الكيل بمكيالين ؟!! ولماذا لم نجد أحدا يدافع عن حجر بن عدي الكندي الشهيد المظلوم .... ؟!!
وكيف يقال عن القاتل والمقتول رضي الله عنهما ؟!!
ماذا أقول بحجر بعد تضحيتــــــه نفسي الفـداء بحجر وهو مقتــول
حــــب الإمام علي كان منهلــــــه قد ذاب في حبه والسيف مسـلول
هــــذا الولاء وإلا كان مهزلــــــة أو لا ادعــاء لكذب وهو معــسول
ما أنـــت يا حـجر إلا رمز تضحية فـــي كـــــل جيل له حمد وتهلـيل
كنت الشهــيد وفي التاريخ مفخرة وذكر خصمك في التاريخ مرذول


الكاتب: رهيف والي البدري (زائر) بتاريخ: الجمعة 03-05-2013 11:08 صباحا
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك