عجز مخيف بميزانية العراق تسبب به المالكي قد يؤدي الى قطع رواتب موظفي الدولة       تعرف على تفاصيل اجتماع الهيئة السياسية للتحالف الوطني       حكومة بابل تطالب الحكومة الاتحادية بإلغاء قرار مقاطعة البضائع السعودية       العبادي يمنع نجل المالكي من الدخول للخضراء ..ويأمر بنقل أموال مكتب القائد العام إلى خزينة الدولة       تعلموا من الحوثيين..!!       حرب العوالم       بين الإفساد والإصلاح       إلى الثرى       هربجي ... حكومة ألعبادي رمز العراق       فالح حسون والدكتور فؤاد معصوم..!      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


عاجل عاجل محاولة لاغتيال عميد كلية القانون بـ جامعة اهل البيت بكربلاء !! والاخير يتهم عضو مجلس المحافظة ورئيس لجنة الشاب والرياضة
تم قراءة الموضوع 2747 مرة

الكاتب:

 

نجى عميد كلية القانون في جامعة اهل البيت بكربلاء  الأستاذ المساعد الدكتور حسن حنتوش رشيد  من محاولة اغتيال استهدفت سيارته التي كان يستقلها خارجا من الجامعة ومتجها الى منزله في حي العامل وسط كربلاء

 

وقال الحنتوش  في تصريح صحفي بعد ان نجى من محاولة الاغتيال لاذاعة كربلاء المحلية ان عضو مجلس محافظة كربلاء مراد عناد ضايف الجبوري هو المتهم الاول في محاولة اغتيالي صباح اليوم على خلفية كشفه متلبسا وهو يغش في امتحان الدور الثاني  .

واضاف ان كلية القانون  في جامعة أهل البيت اصدرت  امراً ادارياً برسوب الطالب مراد عناد ضايف الجبوري عضو مجلس محافظة كربلاء واحد اعضاء قائمة أمل الرافدين ورئيس لجنة الشباب والرياضة في المجلس .

 

بعد ان ضُبطَ متلبساً بحالة غش امتحاني وهو يؤدي امتحان الدور الثاني في كلية القانون بجامعة اهل البيت في محافظة كربلاء .

 

وتقول مصادر في مجلس المحافظة والكلية لقد تم إخراج الجبوري من قاعة الامتحان بعد ان ضبطت بحوزته مجموعة من( البراشيم المبتكرة الجديدة) وقد حاول الجبوري اقناع مدير القاعة لغرض ابقائه لكن المدير أصرّ على موقفه وسحب الدفتر الامتحاني من بين يديه وأخرجه من القاعة.

 

وأفاد أحد الطلبة ان الجبوري حاول افتعال مشكلة مع احد المراقبين للتغطية على الموضوع لكن محاولته باءت بالفشل وتم اخراجه من القاعة حسب تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وأعلن في الكلية عن كون مراد عناد الجبوري راسباً في صفه بسبب الغش الامتحاني .

الأحد 04-11-2012 09:08 مساء  الزوار: 2747    التعليقات: 5


عضو مجلس ويغش
قيم الركاع من ديرة عفج

الكاتب: Ali Wali (زائر) بتاريخ: الثلاثاء 06-11-2012 08:59 صباحا

تعليق
هزني الموقف كثيراً واستوقفني مراجعاً ذكرياتي الدراسية في كربلاء وكذلك الرياضية في المحافظة لم أذكر أن رياضياً يكن ليفعلها لأنه يؤنّب من زملائه قبل مسؤوليه ويُعد ذلك عاراً عليه فأي أمل للرافدين مع هكذا اُناس اثني على موقف السيد العميد والجامعة الموقرة وبمثل هذه المواقف المبدئية يبنى العراق وتلتئم جروحه وحمد لله على السلامة.
الكاتب: lمدرس في جامعة آل البيت- قم المقدسة (زائر) بتاريخ: الإثنين 17-06-2013 11:16 مساء

والنعم من عناد بعد شلون يصير ال......................"الكم التعليق"
الكاتب: عماد السباح (زائر) بتاريخ: السبت 03-08-2013 04:51 مساء

عضو مجلس فاشل
اذا عضو مجلس بمحافظة كربلاء مدينة الحسين ع ويغش فالمجلس يجب ان يعاقبه ولو ادبيا امام الاعلام وإلا كلهم عليهم اكس
الكاتب: هندي (زائر) بتاريخ: الجمعة 09-08-2013 11:39 صباحا

معلومة مفيدة
ان قاثمة  امل الرافدين يمكن ان تحوى مثل هكذا نموذج فهو مزور  واخر مطيرجى والخفى اعظم وهل تعلمون انة عاشق الزيتونى  فقد كان رئيس اتحاد وطنى لطلبة  البعث المختفى وليس المقبور


الكاتب: مدرس بتاريخ: الجمعة 14-03-2014 12:09 صباحا
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك