داعش...فتنة البغي والظلال       آفاق تطوير الموازنة الاتحادية العراقية       من وراء داعـــش .. وسلوكها الفاحش..       معصوم وعبد المهدي يبحثان الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة المرتقبة       داعش تعلن مزاداً علنياً لبيع ممتلكات اثرية في الموصل!       دولة القانون تتهم الجعفري بل التزوير .....وترفض اعلان التحالف الوطني بانه الكتلة الاكبر       الجعفري يرد على المالكي ......ويؤكد ان التحالف الوطني هوة الكتلة النيابية الاكبر       المجلس الاعلى يرفض المناصب السيادية ...ويرد على دولة القانون       لماذا نحب شهر رمضان       المزارات الشيعية بين داعش في الموصل وعباس الساعدي في بغداد      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


الانتخابات المحلية تبدأ بحرب تصريحات بين دولة القانون والتيار الصدري ,, المفـتش العام لوزارة الصحة يتوعد الصدريين بكشف فساد مها الدوري !
تم قراءة الموضوع 630 مرة

الكاتب: قراءات

شن المفتش العام لوزارة الصحة عادل محسن هجوماً حاداً ضد قيادات في كتلة الاحرار البرلمانية، وردَّ على تصريحات اعضاء التيار الصدري بالقول أن المطالبين بمحاسبته لديهم مصالحهم وأجنداتهم الخاصة، لافتاً إلى أنه سيكشف قضايا فساد تخصهم بعد أن يأذن له رئيس الحكومة نوري المالكي.

وقال إن 'رئيس هيئة النزاهة لا يتستر على أحد'، مبيناً أن 'الأشخاص المطالبين بمحاسبتي لديهم مصالحهم وأجنداتهم الخاصة'، مضيفاً أن 'المطالبين بمحاسبتي إن كان لديهم الإمكانية أن يجمعوا تواقيع أعضاء مجلس النواب فليجمعوها'، وقال أن 'نائبين عن كتلة الأحرار هما حسن الشمري ومها الدوري من يطالبان بجمع التواقيع وهذا الإجراء لن يتم'.

ولفت محسن إلى انه يتمنى أن تسنح له الفرصة لـ'كشف كل القضايا التي تجري في وزارة الصحة التي يقوم بها هؤلاء الأشخاص وسوف أكشفها بعد أن يأذن لي المالكي'، مشيراً إلى أن 'المالكي لم يعطني الأذن لحد الآن بسبب الوضع السياسي الذي يمر به البلد، وعندما يعطيني الأذن سوف اكشف هذه القضايا'.

الإثنين 04-03-2013 11:19 صباحا  الزوار: 630    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك