داعش...فتنة البغي والظلال       آفاق تطوير الموازنة الاتحادية العراقية       من وراء داعـــش .. وسلوكها الفاحش..       معصوم وعبد المهدي يبحثان الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة المرتقبة       داعش تعلن مزاداً علنياً لبيع ممتلكات اثرية في الموصل!       دولة القانون تتهم الجعفري بل التزوير .....وترفض اعلان التحالف الوطني بانه الكتلة الاكبر       الجعفري يرد على المالكي ......ويؤكد ان التحالف الوطني هوة الكتلة النيابية الاكبر       المجلس الاعلى يرفض المناصب السيادية ...ويرد على دولة القانون       لماذا نحب شهر رمضان       المزارات الشيعية بين داعش في الموصل وعباس الساعدي في بغداد      
         الرئيسية                الارشيف                اتصل بنا                RSS      


انتشار الامراض السرطانية في البصرة .. ونواب يحذرون توسعها بشكل اكبر !!ِ
تم قراءة الموضوع 394 مرة

الكاتب: قراءات

وقال في بيان صحفي اليوم، تلقت قراءات نسخة منه ، ان "سبب انتشار الإمراض الحالية هو نتيجة عدم رفع مخلفات الحرو ب التي تركت منذُ عشرات السنين، اذ تجمع عليها الغبار والأوساخ وما شابه ذلك من الأمور، وهذا يسبب تلوثا في الهواء ويؤدي الى انتشار امراض اكثر في مركز مدينة البصرة والاقضية والنواحي التابعة لها".

وانتقد التميمي "التأخر في انجاز وبناء مراكز الأورام السرطانية في البصرة"، مشيرا الى أن انجاز بناء المركز له فائدة كبيرة لمعالجة أبناء المنطقة الجنوبية برمتها.

وطالب "بمعالجة جميع المصابين بالأمراض السرطانية باسرع وقت ممكن، او تسهيل سفر المرضى الى خارج العراق، وعلى نفقة الحكومة المحلية في البصرة"

الأحد 24-02-2013 06:47 مساء  الزوار: 394    التعليقات: 0

إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



     محرك البحث


     القائمة البريدية
     تسجيل الدخول
المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك